منتديات اجيال البادية

سجل ثم شارك


زائر أهلا وسهلا بكم في اجيال البادية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نصائح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسمينه
عضو فعال
عضو فعال
avatar

السمك عدد المساهمات : 1210
نقاط نقاط : 1577
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: نصائح   السبت فبراير 06, 2010 12:47 pm

اليكم هذه النصائح المهمة تساعدكم عند استخدام الماكياج .. نامل ان تعود على النساء والفتيات بالفائدة ..

الوجه:
قللي من استخدام كريم الأساس والبودرة، واحرصي على وضع البودرة على الخدين لإبراز الجبهة ثم املئي وجنتيك. يمكنك تظليل الثنيات بالبودرة بلون داكن درجة أغمق من البشرة.

2. الحواجب:
احرصي على أن يكون حاجباك مناسبان لشكل عيونك ولكن ليسا مستديران. ارسمي نقطة مركزية مرتفعة قليلا، وحددي الحاجبين على شكل قوس مرتفع من الزاوية الخارجية بقلم رفيع السن مع تنظيف الحاجبين جيداً من الشعر الزائد.

3. الجفون:
تأكدي من أن ظل الجفون غير لامع. ظل الجفون لابد أن يكون غير لامع مع الابتعاد عن الألوان الفاتحة التي تزيد من المسافة بين العين والحاجب واختاري اللون البني أو الرمادي أو الكاكي أو البرونزي فى ثنيات الجفون. لا تلونى كل الجفن بطريقة واحدة حتى لا تبدو نظراتك حادة. كذلك لا تستخدمي اللون الأبيض المائل للزرقة على الطرف الداخلي للجفن إذا كانت عيناك متسعتين ويفضل تحديد العين بالكحل الداكن حتى تبدو عيناك أكثر عمقاً.

4. الشفاه:
إذا كانت شفتاك مكتنزتين فلا تملئيهما باللون ولكن حددي خطوطها أولاً بالقلم مع تنحيف الرسم فى الشفة العلوية وتحديد الشفة السفلية من الداخل 1 مم. و استخدمي أحمر شفاه لامع وداكن حتى تبدو شفتاك أقل اكتنازاً ويبدو فمك أكثر نحافة أما إذا كانت شفتاك كبيرتين فلا داعي لاستخدام ملمع للشفاه.

5. الخدود:
لا تضعى أحمر الخدود على شكل مستدير حتى لا تبدين كعروسة المولد وضعيه فقط أعلى الوجنتين تحت الزاوية الخارجية من العين مع سحب الفرشاة لأعلى فى اتجاه الصدغين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سبعاويه
مدير
مدير
avatar

عدد المساهمات : 619
نقاط نقاط : 875
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: نصائح   الأحد فبراير 07, 2010 7:07 am

رررررروعه حببتى تسلم الايااااااااادي
بارك الله فيكِ على الموضوع الجميل

مممممم احلى شيء الحواجب
.
.

سبعاويهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
monaea
عضو فعال
عضو فعال
avatar

السمك عدد المساهمات : 1333
نقاط نقاط : 1941
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: نصائح   السبت فبراير 20, 2010 6:01 am

الله يعطيك العافيه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمينه
عضو فعال
عضو فعال
avatar

السمك عدد المساهمات : 1210
نقاط نقاط : 1577
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: نصائح   السبت فبراير 20, 2010 6:36 am

مشكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
monaea
عضو فعال
عضو فعال
avatar

السمك عدد المساهمات : 1333
نقاط نقاط : 1941
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: نصائح   الجمعة مارس 05, 2010 10:29 pm

سبعاويه احلى اشى الحواجب هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زينه
شخصيه هامه
شخصيه هامه
avatar

عدد المساهمات : 1000
نقاط نقاط : 1138
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: نصائح   السبت مارس 13, 2010 8:17 am

كل شي بالمراءه حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابنة جحا
مجتهد
مجتهد
avatar

القوس عدد المساهمات : 240
نقاط نقاط : 242
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/07/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: نصائح   الأربعاء يوليو 28, 2010 5:12 am

اللي بدها تحط المكياج بدها تعرف كيف تحطه .....
مشكوره ياسمينه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زينه
شخصيه هامه
شخصيه هامه
avatar

عدد المساهمات : 1000
نقاط نقاط : 1138
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: نصائح   الأربعاء يوليو 28, 2010 5:35 am

والله يا بنت جحا

متل ما قال المتل

الحلو حلو لو صحيي من النوم والبشع بشع لو غسل كل يوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابنة جحا
مجتهد
مجتهد
avatar

القوس عدد المساهمات : 240
نقاط نقاط : 242
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/07/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: نصائح   الأربعاء يوليو 28, 2010 5:53 am

معكي حق بس صدقيني المكياج كيف بيقلب ..
بيخلي القرده تصير حلوه مرات الواحد بينجن بتلاقيالبنات صايرات احلى منكي لانهن حاطات دين ودنيا وانته على الطبيعه احلى بس المكياج رفعهن
يعني بيأثر كثير وبيغير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زينه
شخصيه هامه
شخصيه هامه
avatar

عدد المساهمات : 1000
نقاط نقاط : 1138
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: نصائح   الأربعاء يوليو 28, 2010 5:56 am

اه والله معكي حق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نصائح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اجيال البادية  :: القسم الثاني :: قسـم المـراه-
انتقل الى: