منتديات اجيال البادية

سجل ثم شارك


زائر أهلا وسهلا بكم في اجيال البادية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اي واحد من هاذي الصناديق راح تختاربكل صراحه؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمعة غرور
عضو جديد
عضو جديد
avatar

السمك عدد المساهمات : 39
نقاط نقاط : 49
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: اي واحد من هاذي الصناديق راح تختاربكل صراحه؟   السبت مارس 13, 2010 12:15 pm

مساكم احلى من الشهد

تخيلوا قدامكم ثلاثه صناديق




الصندوق الاول كان فيه الحظ


الصندوق الثاني كان فيه الحب




الصندوق الثالث كان فيه ملايين من المال



اي واحد من هاذي الصناديق راح تختار بكل صراحه؟؟؟



وسبب اختيارك لهذا الصندوق؟؟؟






من تصفحي



بحفظ الله


دمعة غرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 1085
نقاط نقاط : 1152
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: اي واحد من هاذي الصناديق راح تختاربكل صراحه؟   الأحد مارس 14, 2010 3:16 am

الحظ

الحظ بيجمع المال والحب

شو الفائدة اذا في حب ومال بس ما في حظ


يعطيكى الف عافيه علي الطرح

يسلمووووووووووووووووووو

___________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
monaea
عضو فعال
عضو فعال
avatar

السمك عدد المساهمات : 1333
نقاط نقاط : 1941
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: اي واحد من هاذي الصناديق راح تختاربكل صراحه؟   الأحد مارس 14, 2010 7:24 am

ولا واحد


بلاش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة غرور
عضو جديد
عضو جديد
avatar

السمك عدد المساهمات : 39
نقاط نقاط : 49
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: اي واحد من هاذي الصناديق راح تختاربكل صراحه؟   الأحد مارس 14, 2010 1:17 pm

كل الشكر ع المرور الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدير
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

الثور عدد المساهمات : 164
نقاط نقاط : 226
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/02/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: اي واحد من هاذي الصناديق راح تختاربكل صراحه؟   الأحد مارس 14, 2010 2:49 pm

موضوع جميل تسلمي غرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 1085
نقاط نقاط : 1152
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: اي واحد من هاذي الصناديق راح تختاربكل صراحه؟   الإثنين مارس 15, 2010 5:06 pm

الله يسلمك دمعه غرور

بعرف في دمعه فرح

بس دمعه غرور ؟

___________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة غرور
عضو جديد
عضو جديد
avatar

السمك عدد المساهمات : 39
نقاط نقاط : 49
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: اي واحد من هاذي الصناديق راح تختاربكل صراحه؟   الثلاثاء مارس 16, 2010 1:20 pm

بدر كتب:
الله يسلمك دمعه غرور

بعرف في دمعه فرح

بس دمعه غرور ؟



اهلين فيك

مممممممممممم

هاي دمعتي انا ام الغرور
هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زينه
شخصيه هامه
شخصيه هامه
avatar

عدد المساهمات : 1000
نقاط نقاط : 1138
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: اي واحد من هاذي الصناديق راح تختاربكل صراحه؟   الثلاثاء مارس 16, 2010 1:49 pm

والله يا بدر عليك حاجات الي هيي يا راجل

انا بعرف في دمعه الم

يمكن في دمعه غرور

مشكوره كتير على الموضوع


عدل سابقا من قبل زينه في الخميس مارس 18, 2010 1:41 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زينه
شخصيه هامه
شخصيه هامه
avatar

عدد المساهمات : 1000
نقاط نقاط : 1138
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: اي واحد من هاذي الصناديق راح تختاربكل صراحه؟   الثلاثاء مارس 16, 2010 1:52 pm

الصراحه انا بختار صندوق الحب لانه المال ما راح يعطيني الحب

بس يا بدر ازا اخترت الحب راح يعطيني الحظ لاني اخترت الحب واخترت الانسان الي بحبه

متل ما قال المثل

يا ماخد القرد على مالو
بروح المال بضل القرد على حالو


مشكوره دمعه غرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 1085
نقاط نقاط : 1152
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: اي واحد من هاذي الصناديق راح تختاربكل صراحه؟   الأربعاء مارس 17, 2010 6:07 am

دمعة غرور كتب:
بدر كتب:
الله يسلمك دمعه غرور

بعرف في دمعه فرح

بس دمعه غرور ؟



اهلين فيك

مممممممممممم

هاي دمعتي انا ام الغرور
هههههههههه



يسلم الغرور كلوو

بيلبقلك

___________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة غرور
عضو جديد
عضو جديد
avatar

السمك عدد المساهمات : 39
نقاط نقاط : 49
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: اي واحد من هاذي الصناديق راح تختاربكل صراحه؟   الخميس مارس 18, 2010 12:59 pm

زينه افرضي مثلا كنتي ماشيه مع صحباتك و في شب شافكو و واجا عليكو واهداكي من بين صحباتك اكيد وقتها راح تنزل الك دموع الغرور هههههههه

الغرور انو اختارك من بين صحباتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زينه
شخصيه هامه
شخصيه هامه
avatar

عدد المساهمات : 1000
نقاط نقاط : 1138
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: اي واحد من هاذي الصناديق راح تختاربكل صراحه؟   الخميس مارس 18, 2010 1:35 pm

على فكره دمعة غرور انتي فهمتي غلط
يمكن في دمعه غرور

مش قصدي يمكن مشكوره كتير

الله يرضى عليكي لا تفهميني غلط وبعدين احنا هون عشان نتناقش وكل واحد يسمع راي الاخر مو يجرحوه

اوكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زينه
شخصيه هامه
شخصيه هامه
avatar

عدد المساهمات : 1000
نقاط نقاط : 1138
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: اي واحد من هاذي الصناديق راح تختاربكل صراحه؟   الخميس مارس 18, 2010 1:44 pm

وبعدين مش من الاصول انك تكتبي على اي تعليق انا كاتبته


وين المدير الي مش داري بالي بيصير بهالمنتدى

كيف بتسمح لكل واحد يفوت على اي رد ويكتب الي على مزاجه

يا ابن الباديه

وينك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة غرور
عضو جديد
عضو جديد
avatar

السمك عدد المساهمات : 39
نقاط نقاط : 49
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: اي واحد من هاذي الصناديق راح تختاربكل صراحه؟   الخميس مارس 18, 2010 1:51 pm

اوكي انا معك بس مو بهاي الطريقه اذا انتي من النوع الناس الي بتحب تتمسخر على الناس فانا من النوع الي بحب اوقفهم عند حدهم

كيف ما بتحكي معي انا بحكي معك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زينه
شخصيه هامه
شخصيه هامه
avatar

عدد المساهمات : 1000
نقاط نقاط : 1138
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: اي واحد من هاذي الصناديق راح تختاربكل صراحه؟   الخميس مارس 18, 2010 1:57 pm

بس يا دمعه غرور الي ما بحبه لنفسي ما بحبو للناس .متل ما بحب الخير لنفسي بحبو كمان للغير
اول شي انا ما اتمسخرت عليكي لا سمح الله صار سوؤ تفاهم وبس

انا قصدي دمعه غرور يمكن
بس اجت كلمة يمكن بجنب مشكوره فانتي فهمتي غلط


فعشان هيك بلزمش الواحد يتهجم على حد؟ يفهم منه وبعدين يقرر

اوكي على كل حال حصل خيرر

والمنتدى هاد مو عشان نستهزء من حد او نتمسخر

مشكوره كمان مره


عدل سابقا من قبل زينه في الجمعة مارس 19, 2010 4:10 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة غرور
عضو جديد
عضو جديد
avatar

السمك عدد المساهمات : 39
نقاط نقاط : 49
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: اي واحد من هاذي الصناديق راح تختاربكل صراحه؟   الخميس مارس 18, 2010 2:08 pm

يمكن.... اني فهمتك غلط بس يلا عله خير

اهلين فيكي

منورهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جبرني الوقت
عضو جديد
عضو جديد
avatar

السمك عدد المساهمات : 39
نقاط نقاط : 41
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/03/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: اي واحد من هاذي الصناديق راح تختاربكل صراحه؟   الخميس مارس 18, 2010 2:20 pm

طبعاً رآح أختآر الحظ ,لأنه إذا توّفر البآقي رآح يكون وآجد ,,

دمعة غرور , الله يسّلم يمينك,,

تحيتي,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة غرور
عضو جديد
عضو جديد
avatar

السمك عدد المساهمات : 39
نقاط نقاط : 49
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: اي واحد من هاذي الصناديق راح تختاربكل صراحه؟   الجمعة مارس 19, 2010 6:05 am

اهلين اخي جبرني الوقت
مشكور ع المرور الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صانع الفرح
مشرفه
مشرفه
avatar

القوس عدد المساهمات : 167
نقاط نقاط : 243
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/08/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: اي واحد من هاذي الصناديق راح تختاربكل صراحه؟   الأربعاء أغسطس 04, 2010 11:26 pm

بعمل قرعو وبنشوف القدر ايش بدو يطيني الحب ولا المال ولا الحض
صانع الفرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اي واحد من هاذي الصناديق راح تختاربكل صراحه؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اجيال البادية  :: اجيال البادية العام :: النقـاش الجــاد الحـر-
انتقل الى: