منتديات اجيال البادية

سجل ثم شارك


زائر أهلا وسهلا بكم في اجيال البادية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كامل يوسف رومنسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسمينه
عضو فعال
عضو فعال
avatar

السمك عدد المساهمات : 1210
نقاط نقاط : 1577
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: كامل يوسف رومنسي   الجمعة فبراير 19, 2010 1:41 pm

http://www.youtube.com/watch?v=nO9a-vtuG2c



كامل يوسف رومنسي


كتير خلوة

شو رايكم؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
monaea
عضو فعال
عضو فعال
avatar

السمك عدد المساهمات : 1333
نقاط نقاط : 1941
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/02/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: كامل يوسف رومنسي   الجمعة فبراير 19, 2010 9:43 pm

مشكوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمينه
عضو فعال
عضو فعال
avatar

السمك عدد المساهمات : 1210
نقاط نقاط : 1577
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: كامل يوسف رومنسي   السبت فبراير 20, 2010 3:55 am

مشكورة ع المرور المعطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زينه
شخصيه هامه
شخصيه هامه
avatar

عدد المساهمات : 1000
نقاط نقاط : 1138
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: كامل يوسف رومنسي   الخميس مايو 06, 2010 4:14 pm

الواحد بطل يسمع حالو والله من الزهق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق ابومنى
عضو جديد
عضو جديد


الثور عدد المساهمات : 27
نقاط نقاط : 27
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/05/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: كامل يوسف رومنسي   الجمعة مايو 07, 2010 11:52 am

الف شكر لكي لاكن لو انها بصيغت mp3 افضل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زينه
شخصيه هامه
شخصيه هامه
avatar

عدد المساهمات : 1000
نقاط نقاط : 1138
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: كامل يوسف رومنسي   السبت مايو 08, 2010 1:16 pm

مره تانيه ان شاء الله ولا يهمك يا عاشق ابو منى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق ابومنى
عضو جديد
عضو جديد


الثور عدد المساهمات : 27
نقاط نقاط : 27
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/05/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: كامل يوسف رومنسي   الأحد مايو 09, 2010 4:32 am

يعطيك العافية زينة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زينه
شخصيه هامه
شخصيه هامه
avatar

عدد المساهمات : 1000
نقاط نقاط : 1138
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: كامل يوسف رومنسي   الأحد مايو 09, 2010 2:09 pm

الله يعافيك

احنا بالخدمه ولا يهمك اهم شي تكون بهالمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القطه الشرسه
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

القوس عدد المساهمات : 158
نقاط نقاط : 179
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/07/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: كامل يوسف رومنسي   الأربعاء يوليو 14, 2010 2:01 pm

يسلمو بس مكانها مش هون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زينه
شخصيه هامه
شخصيه هامه
avatar

عدد المساهمات : 1000
نقاط نقاط : 1138
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: كامل يوسف رومنسي   الخميس يوليو 15, 2010 12:44 am

عادي يا قطه
اصلآ هالمنتدى كله مكانو مو هون
بكفي انو المسؤول رارح وتركنا لحالنا 5 شهور وضلينا لحالنا شو نعمل اكيد راح انخربط المنتدى ببعضه متل ما قال المتل

الي ماله كبير ماله تدبير ولا لا يا قطوطه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كامل يوسف رومنسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اجيال البادية  :: القسم الثالث :: أغـاني عـربيـة-
انتقل الى: