منتديات اجيال البادية

سجل ثم شارك


زائر أهلا وسهلا بكم في اجيال البادية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شق اجيال البادية

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 12 ... 24  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ابن البادية
مدير
مدير
avatar

عدد المساهمات : 293
نقاط نقاط : 422
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/02/2010

مُساهمةموضوع: شق اجيال البادية   الخميس فبراير 04, 2010 5:05 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيف حالكم

اتفضلو علي الشق ونتخرف خراف المودة هه

وبقول للي متعود على قعدات الكنب بصالون ماله مكان عندنا

قعدتنا على الارض اقعدو ومدو رجلاكو

ياااااااا هلا بضيوف
القهوة يا ولد






عدل سابقا من قبل ابن البادية في الثلاثاء فبراير 23, 2010 2:37 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمينه
عضو فعال
عضو فعال
avatar

السمك عدد المساهمات : 1210
نقاط نقاط : 1577
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: شق اجيال البادية   السبت فبراير 06, 2010 12:58 pm

הההההההההההההההההההההההההההההההההההההההההההההההה



טב עמר אלשע יא פאלח
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 1085
نقاط نقاط : 1152
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: شق اجيال البادية   الأحد فبراير 07, 2010 5:58 am

هاتو حطب انولع النار ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 1085
نقاط نقاط : 1152
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: شق اجيال البادية   الأحد فبراير 07, 2010 6:00 am

وين القهووووووووة

كبرياء متيم بتعرفي اتسوي قهوة ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمينه
عضو فعال
عضو فعال
avatar

السمك عدد المساهمات : 1210
نقاط نقاط : 1577
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: شق اجيال البادية   الأحد فبراير 07, 2010 9:54 am

ולו יא בדר........


[color=green]בס אנתא גום ולע אלנאר.........[/color]



ואחלא בקרג גהוה לבדר הההההההההההה


יאללא אנא בסתנאק תולע אלנאר
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 1085
نقاط نقاط : 1152
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: شق اجيال البادية   الإثنين فبراير 08, 2010 5:22 am

كبرياء الصراحة انا مقصر ولعي النار بدالي لا اتصيري مقصرة زييه ههه


سبعاوية بلاقي معكي قرضه ؟

هههههههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمينه
عضو فعال
عضو فعال
avatar

السمك عدد المساهمات : 1210
نقاط نقاط : 1577
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: شق اجيال البادية   الإثنين فبراير 08, 2010 9:07 am

הההההה אנתא גית לאקתר בנת מגסרה....ההה
כלס בלא גסאר יא בנת......

הההההההההה


אלחין בולעהא....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 1085
نقاط نقاط : 1152
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: شق اجيال البادية   الثلاثاء فبراير 09, 2010 4:32 am

يلا انا بولع النار يا مقصرات



وانتي يا كبرياء ويا سبعاويه وحدة فيكن اتغسل الفناجيل والكبيات


___________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمينه
عضو فعال
عضو فعال
avatar

السمك عدد المساهمات : 1210
نقاط نقاط : 1577
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: شق اجيال البادية   الثلاثاء فبراير 09, 2010 5:59 am

يا ساتر عالناس الطماعة..........يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا سلام....


يغني لازم اشتغل........

انا بنوتة مقصــــــــــــــــــــــــــــرة يا بدر.....خلي سبعاوية...........

انا ودي شاي عـــــــــــــــــــــــــــــــــألجاهز هــــــــــــــــــــــــهــــــــــــــــــهـــــــه bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 1085
نقاط نقاط : 1152
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: شق اجيال البادية   الأربعاء فبراير 10, 2010 4:59 am

والله عال عشنا وشفنا بنات مقصرات اشكرة خبر

قومي اشتغلي بلا كسل





___________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمينه
عضو فعال
عضو فعال
avatar

السمك عدد المساهمات : 1210
نقاط نقاط : 1577
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: شق اجيال البادية   الأربعاء فبراير 10, 2010 5:11 am

مـــــــــــــــــــــــــــــا ودي...

خلك كذي גבר.....وجيب الشاي لحد عندي...ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سبعاويه
مدير
مدير
avatar

عدد المساهمات : 619
نقاط نقاط : 875
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: شق اجيال البادية   الأربعاء فبراير 10, 2010 7:30 am

مســـاء الخيــر

وبتتغنوجو من يسوي شااي؟؟

بعدين اش ودك بالقرضه انت؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 1085
نقاط نقاط : 1152
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: شق اجيال البادية   الخميس فبراير 11, 2010 5:22 am

هههههههههه بتغنوجو

انا ما بتغنوج هذي كبرياء دائما بتتغنوج من اقل شي مقصرة ههههههه

كبرياء سوي شاي بلا اتغنوج علي قوله سبعاويه ههه





سبعاويه انتي ودكي تعطيني قرضه ولا لا ايش ودكي بالي اشتريه ولا ودكي تعرفي ؟ هه



___________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمينه
عضو فعال
عضو فعال
avatar

السمك عدد المساهمات : 1210
نقاط نقاط : 1577
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: شق اجيال البادية   الخميس فبراير 11, 2010 6:26 am

ما انا حكيت ودي الشاي ييجي لحدج عندي.....

قوم فز خلص....

يا ساتر ما ادلعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سبعاويه
مدير
مدير
avatar

عدد المساهمات : 619
نقاط نقاط : 875
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: شق اجيال البادية   الخميس فبراير 11, 2010 8:07 am

ههه اولاً كبريااء حني شوي وسوي شااي, يم هي من
مره

بعدين بدر ولا يهمكـ بقرضكـ ههه قديش ودكـ!؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 1085
نقاط نقاط : 1152
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: شق اجيال البادية   الخميس فبراير 11, 2010 8:15 am

والله لو نركن على كبرياء لنضل بدون شاي ههه


مش كثير سبعاويه بس يارب القي معك يعني 12 الف شيكل





___________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 1085
نقاط نقاط : 1152
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: شق اجيال البادية   الخميس فبراير 11, 2010 8:17 am


___________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمينه
عضو فعال
عضو فعال
avatar

السمك عدد المساهمات : 1210
نقاط نقاط : 1577
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: شق اجيال البادية   الخميس فبراير 11, 2010 12:44 pm

سمعتي يا سبعاوية بيقول لكي 12 الف هو الزلمة هذا ايش بسوي بالدراهم؟
شدك فيهن يا بدر؟

لتكون ناوي تتجوز شجرة الدر؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمينه
عضو فعال
عضو فعال
avatar

السمك عدد المساهمات : 1210
نقاط نقاط : 1577
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: شق اجيال البادية   الخميس فبراير 11, 2010 12:47 pm

وبعدين معك يـــــــــــا بدر .......غاوي تججني ولا ايش قصتك بالزبط؟ههههههههههههههههههه

ااذا مش انتا الي بتقوم وبتولع النار وتسوي شاي.....لا وكمان تغسل الكبايات.....انا محاربتك ليوم القيامة............هههههههههههههههههههه

وهه ارعي انا مديت اصبعي الصغير.....يعني محاربتك هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن البادية
مدير
مدير
avatar

عدد المساهمات : 293
نقاط نقاط : 422
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: شق اجيال البادية   الخميس فبراير 11, 2010 3:58 pm

الله يمسيكو بالخير ياربعي

مالكو مقصرين

بلاش الشاي

وانا بعزمكم على مطعم وبعد المطعم بقعدكو بقهوة واطلبو الي بدكو اياه

مبسوطين ياسمينا وبدر ؟

يلا سبعاويه شغلي السيارة وسوقي
هههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمينه
عضو فعال
عضو فعال
avatar

السمك عدد المساهمات : 1210
نقاط نقاط : 1577
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: شق اجيال البادية   الجمعة فبراير 12, 2010 9:50 am

ههههههههههههههههه يا ابن البادية انا ما بريد اكل المطاعم............ايش معك يا بدر بتريد اكل المطاعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمينه
عضو فعال
عضو فعال
avatar

السمك عدد المساهمات : 1210
نقاط نقاط : 1577
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: شق اجيال البادية   الجمعة فبراير 12, 2010 9:51 am

قال اكل مطاعم قال
؟ههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 1085
نقاط نقاط : 1152
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: شق اجيال البادية   الجمعة فبراير 12, 2010 10:59 am

انا موافق يا ابن البادية


اكل المطعم زاكي هه

كبرياء انتي ما بتحبي اكل المطاعم خليكي بدار

___________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمينه
عضو فعال
عضو فعال
avatar

السمك عدد المساهمات : 1210
نقاط نقاط : 1577
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: شق اجيال البادية   الجمعة فبراير 12, 2010 11:39 am

بدر يا كمسان هذا بدل ما تقنعني اني امشي معكوا؟

طيب عاد جكارة وعناددة فيك ....انا ودي امشي...بس عشان ما تاكل الاكل لحالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 1085
نقاط نقاط : 1152
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: شق اجيال البادية   الجمعة فبراير 12, 2010 12:11 pm

وليش جكارة حتى الاكل عندك بالعنادة ... ما بينفع

المثل بقول كل شي بالخناق الي الاكل بلاتفاق هههههههههه


___________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شق اجيال البادية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 24انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 12 ... 24  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اجيال البادية  :: اجيال البادية العام :: استــــراحــة الاعضــــاء-
انتقل الى: